كيف تسجل

يرحب المنتدى بالطلاب من جميع أنحاء العالم بمستويات مختلفة من إتقان اللغة الإنجليزية المهتمين بتعلم اللغة الإنجليزية للإعداد الأكاديمي و / أو اللغة الإنجليزية للتطوير الشخصي أو المهني. يعمل المنتدى مع الطلاب الذين تتراوح أعمارهم بين 16 وما فوق.
بعد الانتهاء من عملية التقديم ، سيتصل بك المنتدى لتحديد موعد اختبار مجاني. بعد إجراء اختبار تحديد المستوى ، سيتصل بك Forum مرة أخرى بعد يوم واحد من الموعد النهائي للتسجيل في الفصل لإعلامك إذا كان قد تم جدولة الفصل أم لا. يحتفظ المنتدى بالحق في إلغاء الفصول نظرًا لانخفاض التسجيل. يتطلب المنتدى ما لا يقل عن أربعة طلاب من أجل تحديد موعد للفصل شبه المكثف واثنين على الأقل من الطلاب لجدولة فصل الإعداد للاختبار.
يرجى اتباع الخطوات الخمس أدناه والانضمام إلى عائلة المنتدى اليوم! إذا كنت تعيش خارج الولاية ، فيرجى الاتصال بنا أو إرسال بريد إلكتروني إلينا للحصول على مزيد من المعلومات حول عملية تقديم الطلب.

HOW إلى
يتسجل، يلتحق

يرحب المنتدى بالطلاب من جميع أنحاء العالم بمستويات مختلفة من إتقان اللغة الإنجليزية المهتمين بتعلم اللغة الإنجليزية للإعداد الأكاديمي و / أو اللغة الإنجليزية للتطوير الشخصي أو المهني. يعمل المنتدى مع الطلاب الذين تتراوح أعمارهم بين 16 وما فوق.

بعد الانتهاء من عملية التقديم ، سيتصل بك المنتدى لتحديد موعد اختبار مجاني. بعد إجراء اختبار تحديد المستوى ، سيتصل بك المنتدى مرة أخرى بعد يوم واحد من الموعد النهائي للتسجيل في الفصل لإعلامك إذا كان الفصل محددًا أم لا.

يحتفظ المنتدى بالحق في إلغاء الفصول نظرًا لانخفاض معدل التسجيل. يتطلب المنتدى ما لا يقل عن أربعة طلاب من أجل تحديد موعد للفصل شبه المكثف واثنين على الأقل من الطلاب لجدولة فصل الإعداد للاختبار.

يرجى اتباع الخطوات الخمس أدناه والانضمام إلى عائلة المنتدى اليوم! إذا كنت تعيش خارج الولاية ، فيرجى الاتصال بنا أو إرسال بريد إلكتروني إلينا للحصول على مزيد من المعلومات حول عملية تقديم الطلب.

1
تحقق من التقويم لمعرفة متى تبدأ الجلسة التالية. اتصل أو قم بإرسال بريد إلكتروني لجدولة استشارة مجانية إذا كانت هناك حاجة إلى مزيد من المعلومات.

2
استكمال نموذج طلب الطالب ودفع رسوم طلب $ 50 (قابلة للاسترداد). بالنسبة للفصول بدوام جزئي (شبه المكثف ، اختبار الإعدادية) يرجى الإشارة في جميع الأوقات التي سوف تكون متاحة. يرجى ملاحظة ، يتم تقديم دروس بدوام جزئي فقط في فترة بعد الظهر والمساء.
3
سيقوم المنتدى بالاتصال بك لتحديد موعد ووقت اختبار تحديد المستوى مجانًا.

4
في الموعد النهائي للتسجيل في الدورة ، سيتصل المنتدى بجميع المتقدمين المسجلين عبر البريد الإلكتروني أو مكالمة هاتفية لتأكيد ما إذا كان قد تم تحديد الفصل أم لا. إذا لم يتم جدولة الفصل نظرًا لقلة التسجيل ، فسيكون لدى المتقدمين خيار البقاء في قائمة الانتظار أو الانسحاب من عملية التقديم. إذا اختار مقدم الطلب الانسحاب من عملية تقديم الطلب ، فسيتم رد رسوم طلب $ 50.
5
يجب دفع رسوم الكتاب ورسوم التعليم قبل أو في اليوم الأول من الفصل.

يرجى مراعاة السياسات التالية فيما يتعلق بالتسجيل. للحصول على قائمة كاملة بسياسات التسجيل والدفع ، يرجى الاطلاع على دليل الطالب.

السياسات المتعلقة بالتسجيل

سياسة التسجيل

يجب على الطلاب التسجيل للصفوف بحلول الموعد النهائي للتسجيل. للتسجيل في الفصل ، يجب على المتقدمين دفع رسوم طلب $ 50. في الموعد النهائي للتسجيل في الدورة ، سيتصل المنتدى بجميع المتقدمين المسجلين عبر البريد الإلكتروني أو مكالمة هاتفية لتأكيد ما إذا كان قد تم تحديد الفصل أم لا. إذا لم يتم جدولة الفصل نظرًا لقلة التسجيل ، فسيكون لدى المتقدمين خيار البقاء في قائمة الانتظار أو الانسحاب من عملية التقديم. إذا اختار مقدم الطلب الانسحاب من عملية تقديم الطلب ، فسيتم رد رسوم طلب $ 50.

لا يحتاج الطلاب العائدون إلى دفع رسوم الطلب إذا عادوا إلى المنتدى في غضون عامين ، لكن عليهم دفع جزء من الرسوم الدراسية الخاصة بهم من أجل حجز مساحة لجلسة قادمة. إذا كان عمر مقدم الطلب أقل من ثمانية عشر عامًا ، فيجب عليه / عليها الحصول على توقيع ولي الأمر على جميع استمارات طلب المنتدى.

سياسة التسجيل لبرامج إعداد الاختبارات

يمكن للطلاب المؤهلين للحصول على برنامج الإعداد للاختبار أن يبدأوا في بداية أي أسبوع. يحتوي هذا البرنامج على تسجيل مستمر ويمكن أن يبدأ يوم الاثنين. لا يحتوي على تواريخ البدء أو النهاية. إذا انضم الطالب إلى جلسة مستمرة ، فسيتم تمديد الدورة التدريبية لتشمل الأقسام التي فاتها الطالب. يمكن اختصار هذا البرنامج وتخصيصه إذا كان هناك تباين قوي بين نتائج القسم. لكن هذا القرار يعتمد على موافقة المدير الأكاديمي

الأجل القصير وبرامج مكثفة للجزء الأول للسياح

يمكن للسياح أن يأخذوا برنامج Intensive Program بدوام جزئي ، مما يعني أنه يجب عليهم الدراسة أقل من 18 ساعة أسبوعيًا ويمكنهم حضور الفصول الدراسية من الاثنين إلى الأربعاء بدلاً من الاثنين إلى الخميس. يجب على الطلاب الذين لا يخططون للمتابعة إلى المستوى التالي أن يستغرقوا شهرًا واحدًا على الأقل ويمكنهم الانضمام في أي وقت قبل الأسبوع الثاني عشر من البرنامج. في حالة الانضمام إلى منتصف الفصل الدراسي ، سيُحمل الطلاب أيضًا وفقًا لمعايير أعلى ويكونون مؤهلين للحصول على التعليم في الولاية.

يجب أن يفهم الطلاب الذين ينضمون إلى الجلسة قيد التنفيذ أنه لا يُتوقع من المعلم تكرار المعلومات التي تمت تغطيتها بالفعل. لا يُطلب من الطلاب تعيين مهام المكياج ولن يحصلوا على تقدير كامل. بدلاً من ذلك ، سيتم احتساب الدرجات بناءً على إكمال جزئي للتقييمات التي يمكن للطالب إكمالها.

الشروط والأحكام

يحتفظ Forum Intensive English Centre بحق تحديد الفصول والمستويات والجداول الزمنية لجميع الطلاب. الرسوم الدراسية والرسوم قابلة للتغيير دون إشعار.

HOW TO
ENROLL

Forum welcomes students from all over the world with different levels of English proficiency who are interested in learning English for academic preparation and/or English for personal or professional development. Forum works with students ages 16 and up.

After completing the application process, Forum will contact you to schedule a free placement test. After taking the placement test, Forum will contact you again one day after the class’s registration deadline to notify you if the class was scheduled or not.

Forum reserves the right to cancel classes due to low enrollment. Forum requires a minimum of four students in order to schedule a Semi-Intensive class and a minimum of two students to schedule a Test Preparation class.

Please follow the five steps below and join the Forum family today! If you live out of state then please call or e-mail us for more information about the application process.

1
 
Check the calendar to see when the next session starts. Call or e-mail to schedule a free consultation if more information is needed.

2
 
Complete the Student Application Form and pay the $50 application fee (refundable). For part-time classes (Semi-Intensive, Test Prep) please indicate all of the times that you would be available. Please note, part-time classes are only offered in the afternoons and evenings.
3
 
Forum will contact you to schedule a date and time for the placement test, which is free of charge.

4
 
On the registration deadline of the course, Forum will contact all registered applicants via email or phone call to confirm whether the class was scheduled or not. If the class is not scheduled due to low enrollment, applicants will have the option to stay on the waiting list or withdraw from the application process. If an applicant chooses to withdraw from the application process, the $50 application fee will be refunded.
5
 
Book fees and tuition fees must be paid before or on the first day of class.

Please keep the following policies in mind regarding registration. For a full-list of registration and payment policies please see the Student Handbook.

POLICIES RELATED TO REGISTRATION

REGISTRATION POLICY

Students must register for classes by the registration deadline. In order to register for a class, applicants must pay the $50 application fee. On the registration deadline of the course, Forum will contact all registered applicants via email or phone call to confirm whether the class was scheduled or not. If the class is not scheduled due to low enrollment, applicants will have the option to stay on the waiting list or withdraw from the application process. If an applicant choses to withdraw from the application process, the $50 application fee will be refunded.

Returning students to do not need pay the application fee if they return to Forum within two years, but they will need to pay part of their tuition fees in order to reserve a space for an upcoming session. If an applicant is under eighteen years of age, he/she must obtain the signature of their guardian for all of Forum’s application forms.

 

ENROLLMENT POLICY FOR TEST PREPARATION PROGRAMS

Students eligible to take the test preparation program can start at the beginning of any week. This program has rolling enrollment and can start on any Monday. It does not have set start or end dates. If a student joins an ongoing session, the course will be extended to cover the sections that the student had missed. This program can be shortened and customized if there is a strong discrepancy between section scores. This decision however is dependent on the approval of the Academic Director

 

SHORT-TERM AND INTENSIVE PART-TIME PROGRAMS FOR TOURISTS

Tourists can take the Intensive Program part-time, which means they must study under 18 hours per week and can attend classes Monday to Wednesday instead of Monday to Thursday. Students that do not plan on continuing to the next level must take a minimum of one month and can join any time before the 12th week of the program. If joining mid-semester, students will also be held to a higher benchmark and be eligible for prorate tuition.

Students joining a session in-progress must understand that the teacher is not expected to repeat information already covered. Students are not required to make-up assignments and will not receive a complete grade. Instead, grades will be calculated based on partial completion of whichever assessments a student could complete.

 

TERMS AND CONDITIONS

Forum Intensive English Center reserves the right to determine classes, levels and schedules for all students. Tuition and fees are subject to change without notice.